معلومات عنا

واجهة المجاز المائية

قلب المدينة النابض

تقع واجهة المجاز المائية في قلب مدينة الشارقة النابضة بالحياة، وتمتد على مساحة 231 ألف قدم مربع وتتميز بإطلالات آسرة على بحيرة خالد.

تتألق هذه الوجهة الترفيهية الخلابة بتصاميم ومشاهد طبيعية مبهرة تعكس ثقافة إمارة الشارقة وتاريخها العريق وسط أجواء استثنائية تدعو الزوار من مختلف الثقافات إلى زيارتها واستكشافها. ويضم هذا المشروع السياحي الرائد الذي أطلقته هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في عام 2010، مجموعة مذهلة من المرافق الترفيهية المتميزة التي ترحب بالزوار وأفراد العائلات بجميع فئاتهم العمرية، وتشتمل على نافورة الشارقة الموسيقية المطلة على مجموعة متفردة من المطاعم والمقاهي العالمية الفاخرة، ومضمار مخصص لممارسة رياضة المشي والجري، ومسجد بطابع معماري متميز، وحديقة مرايا للفنون، وحديقة ألعاب مائية ومنطقة ألعاب للأطفال، وملعب غولف مصغر للصغار والكبار، ومناطق مخصصة للفعاليات الترفيهية والثقافية، وأكشاك للوجبات الخفيفة والمشروبات ومسطحات خضراء للتنزه ذات مناظر طبيعية تحبس الأنفاس.

وتستضيف واجهة المجاز المائية على مدار السنة مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات والمهرجانات الفنية المدهشة التي تستقطب العائلات والزوار والسياح على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى أجمل العروض اليومية لنافورة الشارقة الموسيقية التي تقدم للزوار تجربة لا تُنسى. وتوفر واجهة المجاز المائية لزوارها أيضاً العديد من الخدمات المصممة خصيصاً لتوفير أعلى مستويات الراحة منها خدمة واي فاي مجانية ومرافق عامة ومواقف للسيارات تتسع لأكثر من 1000 سيارة وغيرها الكثير.